حماس تحذر من جرائم ضد المقدسيين

 

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بشدَّة التصعيد الصهيوني الخطير ضد المقدسيين ومنازلهم وممتلكاتهم بالتهجير والهدم والمصادرة، والمعالم والأماكن المقدَّسة بالتهويد والطمس مستغلاً الصمت والتواطؤ الدولي والعجز العربي والإسلامي ورضوخ السلطة الفلسطينية لمسلسل المفاوضات العبثي وقبولها عطاءات “كيري” ووعوده.

 

جاء ذلك تعقيباً على قيام الاحتلال مساء أمس الأحد بتوزيع أوامر هدم تطال مسجداً ومنازل سكنية وأخرى قيد الإنجاز في بلدة سلوان بمدينة القدس المحتلة.

وحذرت الحركة في تصريح صحفي الإثنين (30/12) الاحتلال الصهيوني من مغبّة عدوانه المتواصل ضد أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، مؤكدةً أن جماهير شعبنا الفلسطيني لن تبقى مكتوفة الأيدي وستتصدّى لإجرام الاحتلال، رافضة أيّ تنازل أو تفريط بالأرض والحقوق والثوابت الوطنية.

ودعت حماس السلطة الفلسطينية إلى الوقف الفوري للمفاوضات والتنسيق الأمني مع الاحتلال وعدم الانسياق وراء وعود كاذبة من راعٍ غير نزيه، وأحلام صادمة مع محتل غاشم لا يعرف إلاّ لغة القوّة.

كما ودعت الحركة إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا في ضرورة حماية شعبنا وثوابته من خلال الشروع في تحقيق مصالحة وشراكة وطنية لمجابهة الاحتلال ومخططاته صفاً واحداً.

اترك تعليقًا