بيان حول مواصلة العدوان الصهيوني الآثم على غزة

 

حركة البناء الوطني
الأمانة العامة

بيان حول مواصلة العدوان الصهيوني الآثم على غزة

أمام الهجمة الشرسة التي يشنها الصهاينة على غزة الصامدة في ظل التواطؤ العربي الرسمي والصمت الدولي المعهود وفي ظل الحصار الكبير الذي أوجدته عمليات غلق الأنفاق وغلق المعابر ما حول ما يمارس ضد غزة إلى جريمة ضد الانسانية ترتكبها إسرائيل بموافقة دولية أن هذه الحرب تهدف بالأساس إلى:
1. تغطية حركة التهويد التي تمارس ضد فلسطين كلها وصرف أنظار العالم عن عمليات الهدم المبرمج للمسجد الأقصى.
2. ضرب المصالحة الفلسطينية التي بدأت خطواتها الجادة تتقدم في ظل قبول شعبي غير مسبوق.
3. ضرب المقاومة التي لا تزال عصية عن العدوان الصهيوني ومحاولة تهديم البنى التحتية للقطاع باعتباره قاعدة المقاومة الرئيسية.
4. أن شعب فلسطين يزداد يقينا بأن معركته لا يخوضها نيابة عن أي أحد وأن ركنه الركين الله “إن تنصروا الله ينصركم” ثم الشعوب الإسلامية التي لا تزال واقفة صامدة في دعمها للقضية الفلسطينية بالنفس والنفيس.
وأمامهذه الحرب الظالمة على غزة وأبناء فلسطين فإن الأمة مطالبة بالانتصار للفلسطينيين وقضيتهم المركزية ودعمها كل بقدر ما يستطيع.
وأن النظام العربي رغم مواقفه السلبية إلا أنه مطالب بالالتزامات التي رتبها على نفسه في الجامعة العربية أو في المؤتمر الإسلامي والتخلي عن فلسطين في هذه المحنة هو خيانة لتلك الالتزامات التي تريد بعض الدول أن تتلاعب بها من أجل مصالحها الداخلية المحدودة.
إن الجزائر أرض الأحرار وأن النظام الجزائري الذي ظل مع فلسطين ظالمة او مظلومة مدعوا اليوم إلى القيام بدور أكثر إيجابية لصالح مواقف تنهي هذا العدوان الظالم والوحشي، وتمكن الفلسطينيين من حقوقهم في الحياة الكريمة والحرية وإخراج القضية الفلسطينية من مزايدات الأنظمة والمتاجرة بها في سوق القبول الدولي.
إن الشعب الجزائري الذي ظل يدعم المقاومة الفلسطينية لم تتغير مواقفه وعلى السلطة أن تحترم خيارات الشعب في دعم الحقوق المشروعة وعلى راسها المقاومة من أجل فلسطين والتي نحييها في هذا الموقف العسير ونُكبر قدرتها على إدارة المعركة غير المتكافئة مع الكيان الصهيوني، والحفاظ على خط المصالحة والوحدة الفلسطينية التي يتأكد يوميا أنها لن تكون إلى في ظل المقاومة نحو التحرير.

حفظ الله الشعب الفلسطيني وعجل برفع العدوان الآثم على أهلنا في غزة.

الأمين العام للحركة
أحـمـد الـــدان

الجزائر في 14 رمضان 1435 هـ الموافق لـ 12 جويلية 2014م

اترك تعليقا