” الملتقى الجهوي الرابع لولايات الجنوب ”ملتقيات الارتقاء بالهياكل الجهوية

حركة البناء الوطني

ملتقيات الارتقاء بالهياكل الجهوية
الملتقى الجهوي الرابع لولايات الجنوب

نظم قسم التنظيم ومتابعة الاسر الوطني للحركة الملتقى الجهوي الرابع لهياكل الحركة “الارتقاء بالهياكل” لولايات الجنوب بولاية غرداية اليوم السبت 14 مارس والذي شهد حضور واشراف رئيس الحركة الشيخ مصطفى بلمهدي ورئيس مجلس الشور الوطني الاستاذ احمد محمود خونا والامين العام احمد الدان وقيادات الحركة الوطنية ومسؤول القسم الوطني للتنظيم ومتابعة الاسر الاستاذ عبد السلام قريمس القائم على نشاطات هذا الملتقى وطارات الحركة بولايات الجنوب وذلك لاهمية الملتقى الذي تعتبره الحركة محطة هامة في بناء مؤسسات الحركة وتقوية هياكلها وتفعيل اطاراتها للارتقاء بها لمستوى تحقيق المشاريع التي تبدا ببناء الفرد والاسرة والجماعة لتساهم في نهضة هذا الوطن وتحقيق احتياجات المواطن.
وقد تداول على منصة الافتتاح كل من رئيس قسم التنظيم ومتابهة الاسر الوطني الاستاذ عبد السلام قريمس ثم الاستاذ احمد الدان الامين العام ثم المداخلة الرئيسة للشيخ مصطفى بلمهدي. وقد تناولت مداخلاتهم على جملة قضايا تخص الحركة داخليا وتتعلق بطبيعة هذه الملتقيات وابعادها التنظيمية والتربوية والفكرية والسياسية وغيرها، كما تم التركيز على مواقف الحركة تجاه الاحتجاجات المتواصلة لاخواننا في عين صالح ضد الغاز الصخري الذي ترفض الحركة تنفيذ مشاريعه الان وتدعو لاستجابة السلطة لموقف المحتجين الى غاية استكمال الدراسات التي تجعل من استغلاله امنا على الوطن وثرواته والمواطن وبيته وصحته ومستقبله. والثناء على جهود الجزائر المبذولة لاحلال السلم والاستقرار في دول الجوار غير ان هذا يجب ان يتجه للداخل لجمع كل الجزائريين على مصلحة الوطن والخروج من الازمة السياسية. التطرق الى الوضع الاقليمي والدولي.
للتذكير فان هذا الملتقى الجهوي لولايات الجنوب يعد الملتقى الجهوي الرابع بعد كل من ملتقيات الوسط والغرب والشرق والتي عقدت كلها تباعا لاجل متابعة تنفيذ برنامج الحركة المتعلق لسنة 2015 وترقية عمل مؤسسات الحركة القاعدية.

اترك تعليقًا