حماس تهنئ الأسرى بانتصارهم في معركة الإضراب عن الطعام

هنأت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال بانتصارهم في معركة الإضراب عن الطعام وإجبار العدو الصهيوني على الرضوخ لشروطهم والاستجابة لمطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة.

وأكد الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم في تصريح صحفي، اليوم السبت، على أن قضية الأسرى ستبقى حاضرة بقوة على سلم أولويات الحركة حتى تحريرهم وعودتهم إلى أهلهم سالمين.

وقال إن الأسرى خاضوا معركة حقيقية بتفاصيلها كافة جسدوا فيها بصبرهم وثباتهم ملحمة بطولية، متوجهاً بالتحية للأسرى وذويهم وأبناء الشعب الفلسطيني بشرائح ومكوناته في الداخل والشتات كافة بانتصار الأسرى.

واعتبر برهوم انتصار الأسرى بمثابة انتصار الحق على الباطل، وتأكيدا على أن الشعب الفلسطيني يصنع المستحيل ويحقق الانتصار في ميادين الصراع كافة مع الاحتلال الصهيوني عبر تمسكه بخيار الوحدة والصبر والثبات والإرادة.

وشكر برهوم أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار العالم الذين التفوا حول قضية الأسرى وساندوها ووضعوها على سلم أولويات صناع القرار في العالم وجعلوا قضيتهم قضية رأي عام عالمي أظهرت بشاعة صورة الكيان الصهيوني وفضحت جرائمه وانتهاكاته بحق الأسرى.

و هذا تصريح الأستاذ فوزي برهزم ،الناطق الرسمي باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” :

تحيي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الصمود الأسطوري لأسرانا البواسل في سجون العدو الصهيوني وخوضهم معركة حقيقية بتفاصيلها كافة، جسدوا فيها بصبرهم وثباتهم ملحمة بطولية، أجبروا فيها العدو الصهيوني على الرضوخ لشروطهم والاستجابة لمطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة.

ونعتبر هذا بمثابة انتصار الحق على الباطل والإرادة على الظلم، وهذا الانتصار تأكيد على أن بالوحدة والصبر والثبات والإرادة شعبنا يصنع شعبنا المستحيل ويحقق الانتصارات في ميادين الصراع كافة مع العدو الصهيوني.

كما نحيي ذوي الأسرى الكرام وكل أبناء شعبنا الفلسطيني بشرائحه ومكوناته في الداخل والشتات كافة وكل أحرار العالم الذين التفوا حول هذه القضية العادلة وساندوا الأسرى في إضرابهم ووقفوا إلى جانبهم ووضعوا قضية الأسرى على سلم أولويات صناع القرار في العالم وجعلوا قضيتهم قضية رأي عام عالمي أظهرت صورة الكيان الصهيوني البشعة وفضحت جرائمه وانتهاكاته بحق أسرانا البواسل وأبناء شعبنا الفلسطيني.

ونؤكد على أن قضية الأسرى ستبقى حاضرة وبقوة في قلوبنا وفي وجداننا وعلى سلم أولوياتنا حتى تحريرهم من سجون العدو وعودتهم إلى أهلهم وذويهم معززين مكرمين بإذن الله عز وجل.

الأستاذ/ فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

‏ السبت 01 / رمضان / 1438 هـ

الموافق: 27 / مايو /‏ 2017 م

اترك تعليقًا