حركة البناء تعقد اجتماعا وطنيا لرؤساء المكاتب الولائية واللجان الانتخابية الولائية

في إطار أعمال اللجنة الوطنية الانتخابية – محليات 2017 – و متابعة لسير تحضيرات الهياكل الولائية استعدادا لهذا الاستحقاق، ومناقشة ما يرتبط بها من تطورات الساحة السياسية الوطنية ،
تعقد حركة البناء الوطني اللقاء الوطني لمسؤولي المكاتب الولائية ورؤساء اللجان الانتخابية الولائية للحركة – يوم السبت 06 ذو القعدة 1438 الموافق 29 جويلية 2017، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا 10:00 بالمقر المركزي – درارية . الجزائر ، وهذا بإشراف رئيس الحركة الشيخ مصطفى بلمهدي.
يأتي هذا اللقاء بعد سلسلة من الأعمال الميدانية والتنظيمية المنجزة وفقا لتوجيهات اللجنة الانتخابية الوطنية، و بعد استكمال اللجان الانتخابية الولائية لعدة مراحل تحضيرية وجب الوقوف عليها.
كما سيتناول تقييما سياسيا لتطورات الوضع الداخلي للبلد و تأثيراته على العملية الانتخابية ، وتدارك الاختلالات التي شهدتها الانتخابات التشريعية والتي رفعت الى الجهات السياسية الرسمية المعنية بتنظيم الانتخابات، إضافة إلى تثمين مشروع الاتحاد من أجل النهضة والعدالة والبناء وتثبيت هذه الواجهة عنوانا موحدا لتشكيلاته الثلاثة في هذا الموعد الانتخابي في قوائم موحدة قادرة على المنافسة من حيث الكفاءة والنزاهة ومن حيث القدرة على دفع قاطرة التنمية المحلية والاستجابة لتطلعات المواطن واحتياجات الساكنة.

اترك تعليقًا