مؤتمر الأخوة والعمل…..الأستاذ احمد الدان

بسم الله الرحمن الرحيم.
مؤتمر الأخوة والعمل
مؤتمر حركة البناء الوطني اخر الشهر هو مؤتمر مميز بالأخوة والمحبة والاجتماع على مصلحة الوطن وقضايا الأمة والحرص على المشروع والتواصل مع الناس وفتح الحزب ليصير فضاء لفكرة البناء ومنهج الاعتدال وقيم التشارك .
مؤتمر هموم المواطن والحرص على أولوية التنمية لأن أزمة الوطن ليست في انهيار أسعار البترول ولكن في غياب الرؤى التنموية الشاملة والمستدامة واختلالها بين الجهات والأجيال وضعف الإستفادة من مقدرات الجزائر العظيمة .
مؤتمر هموم الشعب حول مستقبل الجزائر، والاستقرار والانسجام الإجتماعي وتأمين الوحدة التي صارت مهددة بالتمزق الفكري والعصبية ونعرات الإثنية ودعاتها .
مؤتمر هموم الساسة في الإرتقاء بالديمقراطية من الواجهة إلى العمق ومن القبيلة إلى الشعب ومن نزوات الأفراد إلى برامج الأحزاب ومن نظم الأقلية والأغلبية إلى الديمقراطية التشاركية والتوافق على المصالح العليا والقيم المثلى.
مؤتمر المناضلين الذين قاموا بالقراءة المشتركة للمسار والتقييم الموضوعي للماضي والاستشراف بأمل للمستقبل والاستجابة لاحتياجات المرحلة في الحاضر والمستقبل وبناء منظومات الوظائف المكافئة لتحديات المرحلة.
مؤتمر يلبي قيم.”فإذا فرغت فانصب وإلى ربّك فارغب” ويعمل لترسيخ الانسجام في القرار بالشورى ووحدة المسار وتعدد الوظائف وتنوع الأعمال ورفع قيمة العمل لدى القائمين على المشروع والتنافس على الإنجاز.
مؤتمر بعيد عن الاستقطابات السلبية حول المناصب لأن حركة البناء يستقطبها هم الجزائر وهموم فلسطين .

اترك تعليقًا